تتمثل مشکلة الدراسة فى دور تکنولوجيا الواقع الافتراضى فى معايشة طلاب المرحلة الثانوية فى مصر للعالم الافتراضى بما يحمله هذا العالم من إيجابيات يمکن الاستفادة منها وسلبيات يجب تجنبها، ولکن لا يوجد وعى بها لقلة الدراسات بالرغم من ازدياد الاهتمام بهذه التکنولوجيا وتطويرها وتحديثها بشکل متلاحق وسريع وبالتحديد الأدوات والمعدات الموجهه للمواطن العادى واستخداماته الإعلامية والاتصالية والترفيهية مما يجذب تدريجياً المستخدمين خاصة من الشباب والمراهقين. فتقوم الدراسة بتناول الواقع الافتراضى بأنواعه وأشکالة المختلفة والمقارنة بينهم وفقاً لدرجة الانغماس التى تقدمها للمستخدم والعوامل التى ترتبط بالانغماس وذلک بالتطبيق على طلاب المرحلة الثانوية فى مصر بالمقارنة بينهم وفقاً للنوع ومدى استخدام الواقع الافتراضى وبتطبيق نظرية الشبکة الفاعلة ونظرية الحضور الاجتماعى.
أبو زيد, دينا فاروق. (2020). دور تکنولوجيا الواقع الافتراضى فى معايشة طلاب المرحلة الثانوية فى مصر للعالم الافتراضي. المجلة العلمية لبحوث الإذاعة والتلفزيون, 2020(19), 57-162. doi: 10.21608/ejsrt.2020.152520
MLA
دينا فاروق أبو زيد. "دور تکنولوجيا الواقع الافتراضى فى معايشة طلاب المرحلة الثانوية فى مصر للعالم الافتراضي". المجلة العلمية لبحوث الإذاعة والتلفزيون, 2020, 19, 2020, 57-162. doi: 10.21608/ejsrt.2020.152520
HARVARD
أبو زيد, دينا فاروق. (2020). 'دور تکنولوجيا الواقع الافتراضى فى معايشة طلاب المرحلة الثانوية فى مصر للعالم الافتراضي', المجلة العلمية لبحوث الإذاعة والتلفزيون, 2020(19), pp. 57-162. doi: 10.21608/ejsrt.2020.152520
VANCOUVER
أبو زيد, دينا فاروق. دور تکنولوجيا الواقع الافتراضى فى معايشة طلاب المرحلة الثانوية فى مصر للعالم الافتراضي. المجلة العلمية لبحوث الإذاعة والتلفزيون, 2020; 2020(19): 57-162. doi: 10.21608/ejsrt.2020.152520