(عرض کتاب) الحملات الإعلامية عبر الإعلام الجديد، تأليف د.حنان أحمد سليم (المملکة العربية السعودية، جامعة الملک سعود، مطبوعات کلية الآداب، قسم الإعلام، 2015)

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المدرس بقسم الإذاعة والتليفزيون - کلية الإعلام - جامعة القاهرة

المستخلص

يحتوى الکتاب على أربعة فصول تتناول الکاتبة من خلالها الحديث عن الحملات الإعلامية بشکل مفصل من حيث التعريف بها وإلقاء الضوء على أهدافهها وطرق التخطيط لها مع الترکيز على الحملات الإعلامية التى يتم التسويق لها عبر الإعلام الجديد فيما يعرف ب " الحملات الإلکترونية"

الكلمات الرئيسية