إن الإنسان کائن اجتماعي يتأثر بما يحيط به من مظاهر داخل مجتمعه فإنه بالطبع يتأثر سواء إيجابيا أو سلبيا بتلک الوسائل التى أصبحت جزء لا يتجزأ من محيطة الإجتماعي، ومع معايشة الباحثة للواقع المصري المعايش وجدت تأثراً کبيراً من الجمهور المصري بوسائل الإعلام سواء التقليدية او والحديثة، وقد أثار ذلک فضولها العلمى وقد سعت للتعرف على کيف تؤثر وسائل الإعلام التقليدية والحديثة على الجمهور سواء کانت تلک التأثيرات سلبية أم إيجابية، ولذلک فإنه يمکن صياغة المشکلة البحثية فى شکل تساؤل رئيسي وهو ما التأثيرات الاجتماعية والنفسية لوسائل الإعلام التقليدية والرقمية على الجمهور المصري؟.
جاد, سالى. (2020). التأثيرات النفسية والاجتماعية لوسائل الإعلام التقليدية والرقمية على الجمهور المصري:. المجلة العلمية لبحوث الإذاعة والتلفزيون, 2020(20), 67-155. doi: 10.21608/ejsrt.2020.156208
MLA
سالى جاد. "التأثيرات النفسية والاجتماعية لوسائل الإعلام التقليدية والرقمية على الجمهور المصري:", المجلة العلمية لبحوث الإذاعة والتلفزيون, 2020, 20, 2020, 67-155. doi: 10.21608/ejsrt.2020.156208
HARVARD
جاد, سالى. (2020). 'التأثيرات النفسية والاجتماعية لوسائل الإعلام التقليدية والرقمية على الجمهور المصري:', المجلة العلمية لبحوث الإذاعة والتلفزيون, 2020(20), pp. 67-155. doi: 10.21608/ejsrt.2020.156208
VANCOUVER
جاد, سالى. التأثيرات النفسية والاجتماعية لوسائل الإعلام التقليدية والرقمية على الجمهور المصري:. المجلة العلمية لبحوث الإذاعة والتلفزيون, 2020; 2020(20): 67-155. doi: 10.21608/ejsrt.2020.156208