ا
-
السلايطة، عصام زعل عبد الرحمن
تأثير معالجة الفضائيات والمواقع الإلكترونية للقضايا الأمنية على الجمهور الأردني: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 309-341]
-
السلايطة، عصام زعل عبد الرحمن
معالجة الفضائيات والمواقع الإلكترونية الأردنية للقضايا الأمنية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 343-375]
-
السيد، نهي مجدي
تأثير المحتوى الإخباري في المنصات الرقمية على صناعة المحتوى التلفزيوني الإخباري [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 347-380]
-
الشحات، أحمد محمد إبراهيم
دور البرامج الحوارية التليفزيونية فى تشكيل اتجاهات الجمهور المصرى وسلوكياته الاتصالية نحو قضايا التعليم قبل الجامعى : [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 589-657]
-
الشربيني، نسرين ناضر
السرد القصصي للعلامة التجارية عبر الفيديو في اتصال العلامة التجارية الافتراضي: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 87-127]
ج
-
جلال، أشرف
كلمة العدد [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-3]
ح
-
حسن، نجلاء محمد حامد
استخدام الجمهور لوسائل التواصل الاجتماعي وعلاقته بدعم القضية الفلسطينية عبر حملات المقاطعة [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 271-346]
-
حنفى، ياسمين على الدين محمد المهدى
الصورة الاعلامية للقادرين باختلاف المقدمة في الإعلانات التليفزيونية العربية والأجنبية واتجاهات الشباب نحوهم [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 187-247]
ش
-
شبايك، نيرة أحمد الممجد
تأثير متابعة الشباب لصفحات المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي على سمات نموذج القدوة لديهم [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 381-434]
-
شموط، خير الدين ناصر خير الدين
المعالجة الإعلامية لصفحات مواقع الفضائيات العربية للحرب على غزة: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 279-307]
ع
-
عبد الرحمن، أمل محمد
استخدامات الشباب المصري تطبيقات المحطات الاذاعية على الهاتف الذكي والاشباعات المتحققة منها [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 519-587]
-
عبد العاطي، علاء محمد
استخدام تقنيات الواقع المعزز AR والواقع الافتراضيVR فى نشرات الاخبار بالقنوات الفضائية فى ضوء التطورات والحتمية التكنولوجية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-39]
-
عبد الله، منى السيد أحمد
تأثير وسائط التواصل الرقمية على مستوى الاغتراب الثقافي لدى الشباب المصري [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 205-269]
-
عبد اللهِ، هَدِيْر مَحْمُود
المشاركةُ الأبويَّةُ على شبكاتِ التَّواصلِ الاجتماعيِّ، والعواملُ المُؤثرةُ فيها: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 435-516]
-
عبد المقصود، أماني رضا
توظيف القنوات التلفزيونية العربية لخدمة البث المباشر عبر الانستجرام: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-58]
-
عمار، محمد رفاعي شوقي ابراهيم
دوافع تعرض الجمهور المصري للأفلام الوثائقية السياحية على موقع اليوتيوب [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 377-404]
ف
-
فتحي، هبة
اتجاهات الشباب المصري نحو دور المؤثرين والمشاهير في أوقات الأزمات [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 143-203]
-
فهمي، بسنت مراد
قبول المستخدمين المصريين لمحتوى الفيديو المصنوع بأدوات الذكاء الاصطناعي على منصات التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-85]
م
-
محمد، أحمد جمال حسن
ممارسات الاستماع لِلإذاعات المصرية وانعكاساتها على إدارة الانفعالات لدى الشباب الجامعي: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 99-141]
-
محمد، دنيا طارق عبدالوهاب
اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو الدور التنموي للقناة الوثائقية المصرية في دعم استراتيجية مصر للتنمية المستدامة [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 115-186]
-
محمد، علا عبد القوى عامر
دور القنوات الدينية عبر اليوتيوب فى التثقيف الديني للمرأة المصرية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 59-97]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند