فهرس الكلمات الرئيسية

آ

  • آليات التحيز آليات التحيز في بناء القصص الإخبارية المتعلقة بالشئون الدولية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-53]

ا

  • اتجاهات الجمهور اتجاهات الجمهور العربي نحو توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في خدمة القرآن الکريم وعلومه [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 23-66]
  • اتجاهات الجمهور اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 55-101]
  • اتجاهات الرأى العام اتجاهات نظرية حديثة في تشکيل اتجاهات الرأي العام: دراسة في إطار نموذج شيلي شايکن (HSM) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 625-645]
  • اتجاهات الصفوة اتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 169-227]
  • اتجاهات المراهقين معالجة المواقع الالکترونية لقضايا التطرف الديني وعلاقته باتجاهات المراهقين نحوها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 147-191]
  • استراتيجيات إدارة الأزمات إستراتيجيات المؤسسات الرسمية السعودية في إدارة الأزمات بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 229-287]
  • الاتجاهات اتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 169-227]
  • الاتصال الشخصي إستخدام المراهقين لشبکات التواصل الإجتماعي وأثره على الإتصال الشخصي لديهم [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 441-503]
  • الاحتياجات الاجتماعية إستخدام الصم وضعاف السمع لمواقعهم علي اليوتيوب وعلاقتها باشباع إحتياجاتهم الإجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 539-623]
  • الأداء الإعلامى الأداء الإعلامي للجهات الوزارية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر نموذجًا) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 391-440]
  • الاذاعة المدرسية إتجاهات محکمى مسابقات الإذاعة المدرسية فى الإدارات التعليمية بمحافظة المنوفية نحو معايير تقييمها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 363-400]
  • الارهاب اتجاهات النخبة اليمنية نحو قضايا الإرهاب في اليمن [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 647-680]
  • الارهاب = المعالجة التليفزيونية أطر معالجة قضايا الإرهاب في البرامج السياسية بالفضائيات اليمنية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 505-537]
  • الأزمات إستراتيجيات المؤسسات الرسمية السعودية في إدارة الأزمات بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 229-287]
  • الاستبعاد الاجتماعى اتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 169-227]
  • الاستقطاب السياسي اتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 169-227]
  • الإعلام التربوى استخدامات القائم بالاتصال فى الإعلام التربوى لمواقع التواصل الاجتماعى والاشباعات المتحققة [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 103-167]
  • الإعلان التليفزيوني اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 55-101]
  • الإعلان غير الربحي اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 55-101]
  • الأغانى فاعلية استخدام الأغانى الوطنية فى الحشد للانتخابات الرئاسية المصرية 2018: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 289-324]
  • الافلام الوثائقية فعالية برنامج تدريبي لتنمية بعض مهارات انتاج الافلام الوثائقية لدى طلاب قسم الإعلام التربوي [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 67-146]
  • الانتخابات فاعلية استخدام الأغانى الوطنية فى الحشد للانتخابات الرئاسية المصرية 2018: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 289-324]
  • الانتخابات الرئاسية المصرية فاعلية استخدام الأغانى الوطنية فى الحشد للانتخابات الرئاسية المصرية 2018: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 289-324]
  • البرامج التدريبية فعالية برنامج تدريبي لتنمية بعض مهارات انتاج الافلام الوثائقية لدى طلاب قسم الإعلام التربوي [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 67-146]
  • البرامج التليفزيونية إتجاهات المرأة نحو البرامج التليفزيونية الخاصة بها في الفضائيات المصرية وعلاقته بمستوى تقدير الذات لديها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 249-304]
  • البرامج الحوارية اتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 169-227]
  • البرامج السياسية أطر معالجة قضايا الإرهاب في البرامج السياسية بالفضائيات اليمنية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 505-537]
  • التحيز الإخباري آليات التحيز في بناء القصص الإخبارية المتعلقة بالشئون الدولية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-53]
  • التطرف الديني معالجة المواقع الالکترونية لقضايا التطرف الديني وعلاقته باتجاهات المراهقين نحوها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 147-191]
  • الجمهور اتجاهات الجمهور العربي نحو توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في خدمة القرآن الکريم وعلومه [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 23-66]
  • الجمهور اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 55-101]
  • الجمهور اعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
  • الجمهور العربي اتجاهات الجمهور العربي نحو توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في خدمة القرآن الکريم وعلومه [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 23-66]
  • الجمهور المصرى اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 55-101]
  • الجمهور المصرى اعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
  • الحسابات الرسمية للمؤسسات الحکومية إستراتيجيات المؤسسات الرسمية السعودية في إدارة الأزمات بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 229-287]
  • الحکومات المفتوحة الأداء الإعلامي للجهات الوزارية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر نموذجًا) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 391-440]
  • الحکومة الإلکترونية الأداء الإعلامي للجهات الوزارية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر نموذجًا) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 391-440]
  • الحملات الإعلامية اعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
  • الحملات الإعلامية الحکومية اعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
  • الدراما الصورة الذهنية للأستاذ الجامعي في الدراما المصرية وعلاقتها بدافعية الإنجاز لدي طلاب الجامعة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 401-439]
  • الدراما الدراما التلفزيونية وتشکيل منظومة القيم المجتمعية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 305-361]
  • الدراما التليفزيونية الدراما التلفزيونية وتشکيل منظومة القيم المجتمعية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 305-361]
  • الدراما المصرية الصورة الذهنية للأستاذ الجامعي في الدراما المصرية وعلاقتها بدافعية الإنجاز لدي طلاب الجامعة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 401-439]
  • الرأى العام اتجاهات نظرية حديثة في تشکيل اتجاهات الرأي العام: دراسة في إطار نموذج شيلي شايکن (HSM) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 625-645]
  • السلوک اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 55-101]
  • السينما التسجيلية فعالية برنامج تدريبي لتنمية بعض مهارات انتاج الافلام الوثائقية لدى طلاب قسم الإعلام التربوي [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 67-146]
  • السينما الوثائقية فعالية برنامج تدريبي لتنمية بعض مهارات انتاج الافلام الوثائقية لدى طلاب قسم الإعلام التربوي [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 67-146]
  • الشائعات اعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
  • الشائعات الإلکترونية اعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
  • الشئون الدولية آليات التحيز في بناء القصص الإخبارية المتعلقة بالشئون الدولية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-53]
  • الصفوة اتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 169-227]
  • الصفوة الأکاديمية اتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 169-227]
  • الصم إستخدام الصم وضعاف السمع لمواقعهم علي اليوتيوب وعلاقتها باشباع إحتياجاتهم الإجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 539-623]
  • الصورة الذهنية الصورة الذهنية للأستاذ الجامعي في الدراما المصرية وعلاقتها بدافعية الإنجاز لدي طلاب الجامعة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 401-439]
  • الغانى الوطنية فاعلية استخدام الأغانى الوطنية فى الحشد للانتخابات الرئاسية المصرية 2018: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 289-324]
  • الفيسبوک إستخدام المراهقين لشبکات التواصل الإجتماعي وأثره على الإتصال الشخصي لديهم [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 441-503]
  • الفيسبوک اتجاهات الجمهور العربي نحو توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في خدمة القرآن الکريم وعلومه [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 23-66]
  • القائم بالاتصال استخدامات القائم بالاتصال فى الإعلام التربوى لمواقع التواصل الاجتماعى والاشباعات المتحققة [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 103-167]
  • القرآن الکريم اتجاهات الجمهور العربي نحو توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في خدمة القرآن الکريم وعلومه [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 23-66]
  • القصص الإخبارية آليات التحيز في بناء القصص الإخبارية المتعلقة بالشئون الدولية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-53]
  • القنوات الفضائية إتجاهات المرأة نحو البرامج التليفزيونية الخاصة بها في الفضائيات المصرية وعلاقته بمستوى تقدير الذات لديها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 249-304]
  • القنوات الفضائية اتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 169-227]
  • القنوات الفضائية اليمنية أطر معالجة قضايا الإرهاب في البرامج السياسية بالفضائيات اليمنية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 505-537]
  • القيم الدراما التلفزيونية وتشکيل منظومة القيم المجتمعية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 305-361]
  • القيم المجتمعية الدراما التلفزيونية وتشکيل منظومة القيم المجتمعية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 305-361]
  • المجلس القومى للمرأة توظيف منظمات المجتمع المدني والمجلس القومي للمرأة لمواقع التواصل الاجتماعي في تمکين المرأة المصرية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-22]
  • المحتوى الدرامى دوافع المشاهدة المفرطة للمحتوى الدرامي بمنصات البث الرقمي وتأثيراتها على المستخدمين [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 325-389]
  • المرأة توظيف منظمات المجتمع المدني والمجلس القومي للمرأة لمواقع التواصل الاجتماعي في تمکين المرأة المصرية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-22]
  • المرأة إتجاهات المرأة نحو البرامج التليفزيونية الخاصة بها في الفضائيات المصرية وعلاقته بمستوى تقدير الذات لديها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 249-304]
  • المرأة المصرية توظيف منظمات المجتمع المدني والمجلس القومي للمرأة لمواقع التواصل الاجتماعي في تمکين المرأة المصرية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-22]
  • المراهقين معالجة المواقع الالکترونية لقضايا التطرف الديني وعلاقته باتجاهات المراهقين نحوها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 147-191]
  • المراهقين إستخدام المراهقين لشبکات التواصل الإجتماعي وأثره على الإتصال الشخصي لديهم [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 441-503]
  • المستبعدين اجتماعياً اتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 169-227]
  • المشاهدة المفرطة دوافع المشاهدة المفرطة للمحتوى الدرامي بمنصات البث الرقمي وتأثيراتها على المستخدمين [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 325-389]
  • المصداقية دوافع المشاهدة المفرطة للمحتوى الدرامي بمنصات البث الرقمي وتأثيراتها على المستخدمين [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 325-389]
  • المصداقية اعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
  • المعالجة الإعلامية معالجة المواقع الالکترونية لقضايا التطرف الديني وعلاقته باتجاهات المراهقين نحوها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 147-191]
  • المنشورات الکاذبة - الأخبار الکاذبة - مواقع التواصل الاجتماعى - نظرية الأطر الإخبارية آليات تشکيل وتدفق المنشورات الزائفة على مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 193-248]
  • المنصات الحکومية التفاعلية الأداء الإعلامي للجهات الوزارية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر نموذجًا) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 391-440]
  • المنهج شبه التجريبي فعالية برنامج تدريبي لتنمية بعض مهارات انتاج الافلام الوثائقية لدى طلاب قسم الإعلام التربوي [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 67-146]
  • المواقع الالکترونية معالجة المواقع الالکترونية لقضايا التطرف الديني وعلاقته باتجاهات المراهقين نحوها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 147-191]
  • المؤسسات الرسمية إستراتيجيات المؤسسات الرسمية السعودية في إدارة الأزمات بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 229-287]
  • المؤسسات الرسمية السعودية إستراتيجيات المؤسسات الرسمية السعودية في إدارة الأزمات بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 229-287]
  • النخبة اتجاهات النخبة اليمنية نحو قضايا الإرهاب في اليمن [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 647-680]
  • النخبة اليمنية اتجاهات النخبة اليمنية نحو قضايا الإرهاب في اليمن [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 647-680]
  • الوزارات المصرية الأداء الإعلامي للجهات الوزارية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر نموذجًا) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 391-440]
  • اليمن اتجاهات النخبة اليمنية نحو قضايا الإرهاب في اليمن [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 647-680]
  • اليوتيوب إستخدام الصم وضعاف السمع لمواقعهم علي اليوتيوب وعلاقتها باشباع إحتياجاتهم الإجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 539-623]
  • انتاج الافلام الوثائقية فعالية برنامج تدريبي لتنمية بعض مهارات انتاج الافلام الوثائقية لدى طلاب قسم الإعلام التربوي [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 67-146]
  • انتخابات الرئاسة المصرية 2018 فاعلية استخدام الأغانى الوطنية فى الحشد للانتخابات الرئاسية المصرية 2018: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 289-324]

ت

  • تصحيح الشائعات اعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
  • تقدير الذات إتجاهات المرأة نحو البرامج التليفزيونية الخاصة بها في الفضائيات المصرية وعلاقته بمستوى تقدير الذات لديها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 249-304]
  • تمکين المرأة المصرية توظيف منظمات المجتمع المدني والمجلس القومي للمرأة لمواقع التواصل الاجتماعي في تمکين المرأة المصرية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-22]
  • تويتر الأداء الإعلامي للجهات الوزارية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر نموذجًا) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 391-440]

د

  • دافعية الانجاز الصورة الذهنية للأستاذ الجامعي في الدراما المصرية وعلاقتها بدافعية الإنجاز لدي طلاب الجامعة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 401-439]
  • دوافع المشاهدة دوافع المشاهدة المفرطة للمحتوى الدرامي بمنصات البث الرقمي وتأثيراتها على المستخدمين [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 325-389]

ذ

  • ذوى الاحتياجات الخاصة إستخدام الصم وضعاف السمع لمواقعهم علي اليوتيوب وعلاقتها باشباع إحتياجاتهم الإجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 539-623]

ص

  • صورة الأستاذ الجامعى الصورة الذهنية للأستاذ الجامعي في الدراما المصرية وعلاقتها بدافعية الإنجاز لدي طلاب الجامعة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 401-439]

ض

  • ضعاف السمع إستخدام الصم وضعاف السمع لمواقعهم علي اليوتيوب وعلاقتها باشباع إحتياجاتهم الإجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 539-623]

ط

  • طلاب الجامعة الصورة الذهنية للأستاذ الجامعي في الدراما المصرية وعلاقتها بدافعية الإنجاز لدي طلاب الجامعة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 401-439]

ع

  • علوم القرآن الکريم اتجاهات الجمهور العربي نحو توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في خدمة القرآن الکريم وعلومه [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 23-66]

ق

  • قضايا الارهاب اتجاهات النخبة اليمنية نحو قضايا الإرهاب في اليمن [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 647-680]
  • قضايا التطرف الديني معالجة المواقع الالکترونية لقضايا التطرف الديني وعلاقته باتجاهات المراهقين نحوها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 147-191]
  • قناة الجزيرة آليات التحيز في بناء القصص الإخبارية المتعلقة بالشئون الدولية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-53]
  • قناة العربية آليات التحيز في بناء القصص الإخبارية المتعلقة بالشئون الدولية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-53]

م

  • مدخل سوسيولوجية الأخبار - نظرية المسئولية الاجتماعية - حارس البوابة الالکترونية آليات تشکيل وتدفق المنشورات الزائفة على مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 193-248]
  • مسابقات الاذاعة المدرسية إتجاهات محکمى مسابقات الإذاعة المدرسية فى الإدارات التعليمية بمحافظة المنوفية نحو معايير تقييمها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 363-400]
  • مصداقية الإنترنت اعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
  • مصداقية الانترنت دوافع المشاهدة المفرطة للمحتوى الدرامي بمنصات البث الرقمي وتأثيراتها على المستخدمين [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 325-389]
  • مصداقية المواقع الاجتماعية اعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
  • مصداقية وسائل الإعلام اعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
  • معايير التقييم إتجاهات محکمى مسابقات الإذاعة المدرسية فى الإدارات التعليمية بمحافظة المنوفية نحو معايير تقييمها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 363-400]
  • مقتل الصحفى جمال خاشقجى آليات التحيز في بناء القصص الإخبارية المتعلقة بالشئون الدولية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-53]
  • منصات البث الرقمى دوافع المشاهدة المفرطة للمحتوى الدرامي بمنصات البث الرقمي وتأثيراتها على المستخدمين [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 325-389]
  • منظمات المجتمع المدنى توظيف منظمات المجتمع المدني والمجلس القومي للمرأة لمواقع التواصل الاجتماعي في تمکين المرأة المصرية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-22]
  • مواقع التواصل الاجتماعى توظيف منظمات المجتمع المدني والمجلس القومي للمرأة لمواقع التواصل الاجتماعي في تمکين المرأة المصرية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-22]
  • مواقع التواصل الاجتماعى إستخدام المراهقين لشبکات التواصل الإجتماعي وأثره على الإتصال الشخصي لديهم [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 441-503]
  • مواقع التواصل الاجتماعى اتجاهات الجمهور العربي نحو توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في خدمة القرآن الکريم وعلومه [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 23-66]
  • مواقع التواصل الاجتماعى استخدامات القائم بالاتصال فى الإعلام التربوى لمواقع التواصل الاجتماعى والاشباعات المتحققة [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 103-167]
  • مواقع التواصل الاجتماعى إستراتيجيات المؤسسات الرسمية السعودية في إدارة الأزمات بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 229-287]
  • مواقع التواصل الاجتماعى الأداء الإعلامي للجهات الوزارية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر نموذجًا) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 391-440]
  • مواقع التواصل الاجتماعى إستخدام الصم وضعاف السمع لمواقعهم علي اليوتيوب وعلاقتها باشباع إحتياجاتهم الإجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 539-623]

ن

  • نظرية الإستخدامات والإشباعات إستخدام الصم وضعاف السمع لمواقعهم علي اليوتيوب وعلاقتها باشباع إحتياجاتهم الإجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 539-623]
  • نظرية الاطر الاعلامية أطر معالجة قضايا الإرهاب في البرامج السياسية بالفضائيات اليمنية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 505-537]
  • نظرية الأطر الخبرية معالجة المواقع الالکترونية لقضايا التطرف الديني وعلاقته باتجاهات المراهقين نحوها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 147-191]
  • نظرية التماس المعلومات إستراتيجيات المؤسسات الرسمية السعودية في إدارة الأزمات بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 229-287]
  • نظرية التهيئة المعرفية فاعلية استخدام الأغانى الوطنية فى الحشد للانتخابات الرئاسية المصرية 2018: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 289-324]
  • نظرية السلوک المخطط اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 55-101]
  • نظرية الغرس الثقافي الدراما التلفزيونية وتشکيل منظومة القيم المجتمعية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 305-361]
  • نظرية المجال العام إستخدام المراهقين لشبکات التواصل الإجتماعي وأثره على الإتصال الشخصي لديهم [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 441-503]
  • نظرية المجال العام اتجاهات الجمهور العربي نحو توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في خدمة القرآن الکريم وعلومه [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 23-66]
  • نظرية تأثير الشخص الثالث اتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 169-227]
  • نظرية ثراء وسائل الإعلام إستخدام الصم وضعاف السمع لمواقعهم علي اليوتيوب وعلاقتها باشباع إحتياجاتهم الإجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 539-623]
  • نموذج ثنائي المعالجة للمعلومات اتجاهات نظرية حديثة في تشکيل اتجاهات الرأي العام: دراسة في إطار نموذج شيلي شايکن (HSM) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 625-645]
  • نموذج شوارتز لتحليل القيم الدراما التلفزيونية وتشکيل منظومة القيم المجتمعية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 305-361]
  • نموذج شيلي شايکن اتجاهات نظرية حديثة في تشکيل اتجاهات الرأي العام: دراسة في إطار نموذج شيلي شايکن (HSM) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 625-645]