آليات التحيزآليات التحيز في بناء القصص الإخبارية المتعلقة بالشئون الدولية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-53]
ا
اتجاهات الجمهوراتجاهات الجمهور العربي نحو توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في خدمة القرآن الکريم وعلومه [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 23-66]
اتجاهات الجمهوراتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 55-101]
اتجاهات الرأى العاماتجاهات نظرية حديثة في تشکيل اتجاهات الرأي العام: دراسة في إطار نموذج شيلي شايکن (HSM) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 625-645]
اتجاهات الصفوةاتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 169-227]
اتجاهات المراهقينمعالجة المواقع الالکترونية لقضايا التطرف الديني وعلاقته باتجاهات المراهقين نحوها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 147-191]
استراتيجيات إدارة الأزماتإستراتيجيات المؤسسات الرسمية السعودية في إدارة الأزمات بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 229-287]
الاتجاهاتاتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 169-227]
الاتصال الشخصيإستخدام المراهقين لشبکات التواصل الإجتماعي وأثره على الإتصال الشخصي لديهم [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 441-503]
الاحتياجات الاجتماعيةإستخدام الصم وضعاف السمع لمواقعهم علي اليوتيوب وعلاقتها باشباع إحتياجاتهم الإجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 539-623]
الأداء الإعلامىالأداء الإعلامي للجهات الوزارية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر نموذجًا) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 391-440]
الاذاعة المدرسيةإتجاهات محکمى مسابقات الإذاعة المدرسية فى الإدارات التعليمية بمحافظة المنوفية نحو معايير تقييمها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 363-400]
الارهاباتجاهات النخبة اليمنية نحو قضايا الإرهاب في اليمن [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 647-680]
الارهاب = المعالجة التليفزيونيةأطر معالجة قضايا الإرهاب في البرامج السياسية بالفضائيات اليمنية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 505-537]
الأزماتإستراتيجيات المؤسسات الرسمية السعودية في إدارة الأزمات بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 229-287]
الاستبعاد الاجتماعىاتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 169-227]
الاستقطاب السياسياتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 169-227]
الإعلام التربوىاستخدامات القائم بالاتصال فى الإعلام التربوى لمواقع التواصل الاجتماعى والاشباعات المتحققة [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 103-167]
الإعلان التليفزيونياتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 55-101]
الإعلان غير الربحياتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 55-101]
الأغانىفاعلية استخدام الأغانى الوطنية فى الحشد للانتخابات الرئاسية المصرية 2018: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 289-324]
الافلام الوثائقيةفعالية برنامج تدريبي لتنمية بعض مهارات انتاج الافلام الوثائقية لدى طلاب قسم الإعلام التربوي [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 67-146]
الانتخاباتفاعلية استخدام الأغانى الوطنية فى الحشد للانتخابات الرئاسية المصرية 2018: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 289-324]
الانتخابات الرئاسية المصريةفاعلية استخدام الأغانى الوطنية فى الحشد للانتخابات الرئاسية المصرية 2018: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 289-324]
البرامج التدريبيةفعالية برنامج تدريبي لتنمية بعض مهارات انتاج الافلام الوثائقية لدى طلاب قسم الإعلام التربوي [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 67-146]
البرامج التليفزيونيةإتجاهات المرأة نحو البرامج التليفزيونية الخاصة بها في الفضائيات المصرية وعلاقته بمستوى تقدير الذات لديها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 249-304]
البرامج الحواريةاتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 169-227]
البرامج السياسيةأطر معالجة قضايا الإرهاب في البرامج السياسية بالفضائيات اليمنية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 505-537]
التحيز الإخباريآليات التحيز في بناء القصص الإخبارية المتعلقة بالشئون الدولية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-53]
التطرف الدينيمعالجة المواقع الالکترونية لقضايا التطرف الديني وعلاقته باتجاهات المراهقين نحوها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 147-191]
الجمهوراتجاهات الجمهور العربي نحو توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في خدمة القرآن الکريم وعلومه [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 23-66]
الجمهوراتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 55-101]
الجمهوراعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
الجمهور العربياتجاهات الجمهور العربي نحو توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في خدمة القرآن الکريم وعلومه [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 23-66]
الجمهور المصرىاتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 55-101]
الجمهور المصرىاعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
الحسابات الرسمية للمؤسسات الحکوميةإستراتيجيات المؤسسات الرسمية السعودية في إدارة الأزمات بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 229-287]
الحکومات المفتوحةالأداء الإعلامي للجهات الوزارية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر نموذجًا) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 391-440]
الحکومة الإلکترونيةالأداء الإعلامي للجهات الوزارية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر نموذجًا) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 391-440]
الحملات الإعلاميةاعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
الحملات الإعلامية الحکوميةاعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
الدراماالصورة الذهنية للأستاذ الجامعي في الدراما المصرية وعلاقتها بدافعية الإنجاز لدي طلاب الجامعة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 401-439]
الدراما المصريةالصورة الذهنية للأستاذ الجامعي في الدراما المصرية وعلاقتها بدافعية الإنجاز لدي طلاب الجامعة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 401-439]
الرأى العاماتجاهات نظرية حديثة في تشکيل اتجاهات الرأي العام: دراسة في إطار نموذج شيلي شايکن (HSM) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 625-645]
السلوکاتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 55-101]
السينما التسجيليةفعالية برنامج تدريبي لتنمية بعض مهارات انتاج الافلام الوثائقية لدى طلاب قسم الإعلام التربوي [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 67-146]
السينما الوثائقيةفعالية برنامج تدريبي لتنمية بعض مهارات انتاج الافلام الوثائقية لدى طلاب قسم الإعلام التربوي [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 67-146]
الشائعاتاعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
الشائعات الإلکترونيةاعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
الشئون الدوليةآليات التحيز في بناء القصص الإخبارية المتعلقة بالشئون الدولية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-53]
الصفوةاتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 169-227]
الصفوة الأکاديميةاتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 169-227]
الصمإستخدام الصم وضعاف السمع لمواقعهم علي اليوتيوب وعلاقتها باشباع إحتياجاتهم الإجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 539-623]
الصورة الذهنيةالصورة الذهنية للأستاذ الجامعي في الدراما المصرية وعلاقتها بدافعية الإنجاز لدي طلاب الجامعة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 401-439]
الغانى الوطنيةفاعلية استخدام الأغانى الوطنية فى الحشد للانتخابات الرئاسية المصرية 2018: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 289-324]
الفيسبوکإستخدام المراهقين لشبکات التواصل الإجتماعي وأثره على الإتصال الشخصي لديهم [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 441-503]
الفيسبوکاتجاهات الجمهور العربي نحو توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في خدمة القرآن الکريم وعلومه [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 23-66]
القائم بالاتصالاستخدامات القائم بالاتصال فى الإعلام التربوى لمواقع التواصل الاجتماعى والاشباعات المتحققة [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 103-167]
القرآن الکريماتجاهات الجمهور العربي نحو توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في خدمة القرآن الکريم وعلومه [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 23-66]
القصص الإخباريةآليات التحيز في بناء القصص الإخبارية المتعلقة بالشئون الدولية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-53]
القنوات الفضائيةإتجاهات المرأة نحو البرامج التليفزيونية الخاصة بها في الفضائيات المصرية وعلاقته بمستوى تقدير الذات لديها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 249-304]
القنوات الفضائيةاتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 169-227]
القنوات الفضائية اليمنيةأطر معالجة قضايا الإرهاب في البرامج السياسية بالفضائيات اليمنية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 505-537]
المجلس القومى للمرأةتوظيف منظمات المجتمع المدني والمجلس القومي للمرأة لمواقع التواصل الاجتماعي في تمکين المرأة المصرية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-22]
المحتوى الدرامىدوافع المشاهدة المفرطة للمحتوى الدرامي بمنصات البث الرقمي وتأثيراتها على المستخدمين [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 325-389]
المرأةتوظيف منظمات المجتمع المدني والمجلس القومي للمرأة لمواقع التواصل الاجتماعي في تمکين المرأة المصرية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-22]
المرأةإتجاهات المرأة نحو البرامج التليفزيونية الخاصة بها في الفضائيات المصرية وعلاقته بمستوى تقدير الذات لديها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 249-304]
المرأة المصريةتوظيف منظمات المجتمع المدني والمجلس القومي للمرأة لمواقع التواصل الاجتماعي في تمکين المرأة المصرية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-22]
المراهقينمعالجة المواقع الالکترونية لقضايا التطرف الديني وعلاقته باتجاهات المراهقين نحوها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 147-191]
المراهقينإستخدام المراهقين لشبکات التواصل الإجتماعي وأثره على الإتصال الشخصي لديهم [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 441-503]
المستبعدين اجتماعياًاتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 169-227]
المشاهدة المفرطةدوافع المشاهدة المفرطة للمحتوى الدرامي بمنصات البث الرقمي وتأثيراتها على المستخدمين [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 325-389]
المصداقيةدوافع المشاهدة المفرطة للمحتوى الدرامي بمنصات البث الرقمي وتأثيراتها على المستخدمين [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 325-389]
المصداقيةاعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
المعالجة الإعلاميةمعالجة المواقع الالکترونية لقضايا التطرف الديني وعلاقته باتجاهات المراهقين نحوها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 147-191]
المنصات الحکومية التفاعليةالأداء الإعلامي للجهات الوزارية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر نموذجًا) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 391-440]
المنهج شبه التجريبيفعالية برنامج تدريبي لتنمية بعض مهارات انتاج الافلام الوثائقية لدى طلاب قسم الإعلام التربوي [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 67-146]
المواقع الالکترونيةمعالجة المواقع الالکترونية لقضايا التطرف الديني وعلاقته باتجاهات المراهقين نحوها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 147-191]
المؤسسات الرسميةإستراتيجيات المؤسسات الرسمية السعودية في إدارة الأزمات بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 229-287]
المؤسسات الرسمية السعوديةإستراتيجيات المؤسسات الرسمية السعودية في إدارة الأزمات بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 229-287]
النخبةاتجاهات النخبة اليمنية نحو قضايا الإرهاب في اليمن [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 647-680]
النخبة اليمنيةاتجاهات النخبة اليمنية نحو قضايا الإرهاب في اليمن [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 647-680]
الوزارات المصريةالأداء الإعلامي للجهات الوزارية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر نموذجًا) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 391-440]
اليمناتجاهات النخبة اليمنية نحو قضايا الإرهاب في اليمن [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 647-680]
اليوتيوبإستخدام الصم وضعاف السمع لمواقعهم علي اليوتيوب وعلاقتها باشباع إحتياجاتهم الإجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 539-623]
انتاج الافلام الوثائقيةفعالية برنامج تدريبي لتنمية بعض مهارات انتاج الافلام الوثائقية لدى طلاب قسم الإعلام التربوي [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 67-146]
انتخابات الرئاسة المصرية 2018فاعلية استخدام الأغانى الوطنية فى الحشد للانتخابات الرئاسية المصرية 2018: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 289-324]
ت
تصحيح الشائعاتاعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
تقدير الذاتإتجاهات المرأة نحو البرامج التليفزيونية الخاصة بها في الفضائيات المصرية وعلاقته بمستوى تقدير الذات لديها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 249-304]
تمکين المرأة المصريةتوظيف منظمات المجتمع المدني والمجلس القومي للمرأة لمواقع التواصل الاجتماعي في تمکين المرأة المصرية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-22]
تويترالأداء الإعلامي للجهات الوزارية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر نموذجًا) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 391-440]
د
دافعية الانجازالصورة الذهنية للأستاذ الجامعي في الدراما المصرية وعلاقتها بدافعية الإنجاز لدي طلاب الجامعة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 401-439]
دوافع المشاهدةدوافع المشاهدة المفرطة للمحتوى الدرامي بمنصات البث الرقمي وتأثيراتها على المستخدمين [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 325-389]
ذ
ذوى الاحتياجات الخاصةإستخدام الصم وضعاف السمع لمواقعهم علي اليوتيوب وعلاقتها باشباع إحتياجاتهم الإجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 539-623]
ص
صورة الأستاذ الجامعىالصورة الذهنية للأستاذ الجامعي في الدراما المصرية وعلاقتها بدافعية الإنجاز لدي طلاب الجامعة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 401-439]
ض
ضعاف السمعإستخدام الصم وضعاف السمع لمواقعهم علي اليوتيوب وعلاقتها باشباع إحتياجاتهم الإجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 539-623]
ط
طلاب الجامعةالصورة الذهنية للأستاذ الجامعي في الدراما المصرية وعلاقتها بدافعية الإنجاز لدي طلاب الجامعة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 401-439]
ع
علوم القرآن الکريماتجاهات الجمهور العربي نحو توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في خدمة القرآن الکريم وعلومه [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 23-66]
ق
قضايا الارهاباتجاهات النخبة اليمنية نحو قضايا الإرهاب في اليمن [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 647-680]
قضايا التطرف الدينيمعالجة المواقع الالکترونية لقضايا التطرف الديني وعلاقته باتجاهات المراهقين نحوها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 147-191]
قناة الجزيرةآليات التحيز في بناء القصص الإخبارية المتعلقة بالشئون الدولية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-53]
قناة العربيةآليات التحيز في بناء القصص الإخبارية المتعلقة بالشئون الدولية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-53]
مسابقات الاذاعة المدرسيةإتجاهات محکمى مسابقات الإذاعة المدرسية فى الإدارات التعليمية بمحافظة المنوفية نحو معايير تقييمها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 363-400]
مصداقية الإنترنتاعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
مصداقية الانترنتدوافع المشاهدة المفرطة للمحتوى الدرامي بمنصات البث الرقمي وتأثيراتها على المستخدمين [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 325-389]
مصداقية المواقع الاجتماعيةاعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
مصداقية وسائل الإعلاماعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 441-537]
معايير التقييمإتجاهات محکمى مسابقات الإذاعة المدرسية فى الإدارات التعليمية بمحافظة المنوفية نحو معايير تقييمها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 363-400]
مقتل الصحفى جمال خاشقجىآليات التحيز في بناء القصص الإخبارية المتعلقة بالشئون الدولية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-53]
منصات البث الرقمىدوافع المشاهدة المفرطة للمحتوى الدرامي بمنصات البث الرقمي وتأثيراتها على المستخدمين [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 325-389]
منظمات المجتمع المدنىتوظيف منظمات المجتمع المدني والمجلس القومي للمرأة لمواقع التواصل الاجتماعي في تمکين المرأة المصرية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-22]
مواقع التواصل الاجتماعىتوظيف منظمات المجتمع المدني والمجلس القومي للمرأة لمواقع التواصل الاجتماعي في تمکين المرأة المصرية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-22]
مواقع التواصل الاجتماعىإستخدام المراهقين لشبکات التواصل الإجتماعي وأثره على الإتصال الشخصي لديهم [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 441-503]
مواقع التواصل الاجتماعىاتجاهات الجمهور العربي نحو توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في خدمة القرآن الکريم وعلومه [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 23-66]
مواقع التواصل الاجتماعىاستخدامات القائم بالاتصال فى الإعلام التربوى لمواقع التواصل الاجتماعى والاشباعات المتحققة [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 103-167]
مواقع التواصل الاجتماعىإستراتيجيات المؤسسات الرسمية السعودية في إدارة الأزمات بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 229-287]
مواقع التواصل الاجتماعىالأداء الإعلامي للجهات الوزارية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر نموذجًا) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 391-440]
مواقع التواصل الاجتماعىإستخدام الصم وضعاف السمع لمواقعهم علي اليوتيوب وعلاقتها باشباع إحتياجاتهم الإجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 539-623]
ن
نظرية الإستخدامات والإشباعاتإستخدام الصم وضعاف السمع لمواقعهم علي اليوتيوب وعلاقتها باشباع إحتياجاتهم الإجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 539-623]
نظرية الاطر الاعلاميةأطر معالجة قضايا الإرهاب في البرامج السياسية بالفضائيات اليمنية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 505-537]
نظرية الأطر الخبريةمعالجة المواقع الالکترونية لقضايا التطرف الديني وعلاقته باتجاهات المراهقين نحوها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 147-191]
نظرية التماس المعلوماتإستراتيجيات المؤسسات الرسمية السعودية في إدارة الأزمات بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 229-287]
نظرية التهيئة المعرفيةفاعلية استخدام الأغانى الوطنية فى الحشد للانتخابات الرئاسية المصرية 2018: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 289-324]
نظرية السلوک المخططاتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط: [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 55-101]
نظرية الغرس الثقافيالدراما التلفزيونية وتشکيل منظومة القيم المجتمعية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 305-361]
نظرية المجال العامإستخدام المراهقين لشبکات التواصل الإجتماعي وأثره على الإتصال الشخصي لديهم [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 441-503]
نظرية المجال العاماتجاهات الجمهور العربي نحو توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في خدمة القرآن الکريم وعلومه [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 23-66]
نظرية تأثير الشخص الثالثاتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 169-227]
نظرية ثراء وسائل الإعلامإستخدام الصم وضعاف السمع لمواقعهم علي اليوتيوب وعلاقتها باشباع إحتياجاتهم الإجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 539-623]
نموذج ثنائي المعالجة للمعلوماتاتجاهات نظرية حديثة في تشکيل اتجاهات الرأي العام: دراسة في إطار نموذج شيلي شايکن (HSM) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 625-645]
نموذج شوارتز لتحليل القيمالدراما التلفزيونية وتشکيل منظومة القيم المجتمعية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 305-361]
نموذج شيلي شايکناتجاهات نظرية حديثة في تشکيل اتجاهات الرأي العام: دراسة في إطار نموذج شيلي شايکن (HSM) [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 625-645]