ا
-
البريدي، سكرة على حسن
صورة البخيل كما تعكسها المسلسلات التليفزيونية واتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 105-141]
-
الجبير، محمد بن فهد
إسهامات القنوات الفضائية السعودية في تعزيز الهوية الوطنية لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 65-95]
-
الحريري، ماجدة أبو الفتوح محمد
اعتماد طلاب المرحلة الثانوية علي مواقع التواصل کمصدر للمعلومات عن جائحه کورونا ومستوى الوعي الصحي لديهم [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 119-171]
-
الخياط، مني محفوظ طاهر
العلاقة بين تعرض الشباب الجامعي لتطبيق اليوتيوب ومستويات الطموح لديهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 151-188]
-
الشدوخي، طارق بن ناصر
المقاربات الابستمولوجية بين علم الإعلام وعلمي النفس والاجتماع وعلاقتها بنظريات التأثير في الدراسات الإعلامية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 385-411]
-
الشيباني، ماجد بن فهد
اتجاهات المشاهد السعودي نحو جماليات الإعلان التلفزيوني: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 357-384]
-
الشيخ، رشا محمد عاطف
تعرض الجمهور للمحتوى الدرامى في المنصات التليفزيونية الرقمية وعلاقته بالحالة المزاجية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 189-232]
-
الغمراوي، رجاء
دور الدراما التليفزيونية في تنمية وعي الجمهور بالقضايا الاجتماعية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 435-466]
-
المتبولي، داليا ابراهيم
استخدام طلاب الإعلام التربوي لتقنيات التعليم الرقمي عبر الهواتف الذكية ودوره في إثراء العملية التعليمية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 35-103]
-
الهايج، نجلاء محمد حسنين إبراهيم
العوامل المؤثرة في أجندة القائمين بالاتصال في الإذاعات المصرية واتجاهاتهم نحو عملهم بالإذاعة ونحو الإذاعة التي يعملون بها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 233-284]
-
الوزان، لميس
اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأخبار التي تنشر لمتحور کورونا الجديد "أوميکرون" على مواقع التواصل الإجتماعي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 499-530]
-
الولي، أسماء بكر الصديق توفيق
العلاقة بين تعرض الشباب الجامعي لتطبيق اليوتيوب ومستويات الطموح لديهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 151-188]
ج
-
جاد، سالى أحمد
الألعاب الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراتها في السلوك الاجتماعي للشباب الجامعى [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 97-150]
ح
-
حجازي، نهاد فتحي سليمان
دور مواقع التواصل الاجتماعى فى تشكيل الصورة الذهنية للقادة السياسيين والمؤسسات السياسية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 587-622]
-
حمدي، عبير محمد
أطر التناول الإعلامى للملف التركى في التليفزيون المصرى : [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 449-492]
-
حنفي، هبة معوض
تعرض الفتاة المصرية لقنوات اليوتيوب المتخصصة وانعکاسها على النسق القيمي لديها [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 317-385]
ر
-
ريحان، زينب الحسينى رجب بلال
مصداقية التناول الإعلامى للمشروعات القومية عبر المواقع الإلكترونية وعلاقته بالرضا عن الأداء الحكومى لدى شباب الجامعات [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 399-434]
ش
-
شمس الدين، فتحي محمد
رؤية القائم بالاتصال لمستقبل الإعلاميين في عصر الذكاء الاصطناعي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-26]
ع
-
عبد الباقى، سارة نصر محمد
التماس المراة المصرية المعلومات عن التحرش الإلكترونى وعلاقته بالوعى بأساليب مواجهته: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 493-559]
-
عبد العزيز، مروى عبد اللطيف محمد
التماس طلبة الدمج والعاديين بالمدارس المصرية للمعلومات بالقنوات والمنصات التعليمية- خلال جائحة كورونا- وعلاقته بتلبية احتياجاتهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 601-653]
-
عبد العزيز، نسرين محمد
دوافع استخدام كبار السن لمواقع التواصل الاجتماعي والإشباعات المتحققة لديهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 143-185]
-
عبد الواحد، زينب عبد العظيم
استخدام المرأة الصعيدية لتطبيق التيك توك والإشباعات المتحققة منه [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 515-560]
-
عبدة، خالد جمال
"معالجة الأحداث والقضايا المصرية في قناتي البي بي سي BBC البريطانية والسي إن إن CNN الأمريكية" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 563-586]
-
عثمان، أحمد أحمد
سيميولوجيا العلاقة بين الطبقات الاجتماعية کما تعکسها المسلسلات المصرية بالتليفزيون [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 73-117]
-
عطية، إيمان ماهر محمد
دوافع تعرض المرأة المصرية للكوميكس علي مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 657-675]
-
علي، آية محمد علي محمد
صورة مصر في الخطاب الأمريکي عبر قناة الحرة الأمريکية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 533-561]
-
علي، خالد صلاح الدين حسن
بِنَاءْ الأُطر المصوّرة لجائحة کورونا بموقع منظَّمة الصِّحة العالميّة على الإنترنت: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 1-34]
-
علي، خالد صلاح الدين حسن
اتِجَاهَاتْ الرأي العام المِصري نحو تَجسِّيد الرُسُل والأنبيَاء في الدراما الدِينيّة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-33]
-
علي، ياسمين أحمد
المتغيرات المرتبطة بقرارات المستخدمين بشأن تطبيق الواتس اب بعد تطبيق تحديثات سياسات الخصوصية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 187-231]
-
على، إيمان سيد
واقع التأهيل والتدريب في أقسام الإعلام التربوي بكليات التربية النوعية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطلاب [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 335-398]
-
عمار، أحمد متولي عبد الرحيم
تعرض المراهقات لبرامج المرأة بالقنوات الفضائية وعلاقته باتجاهاتهن نحو النسوية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 211-258]
-
عمارة، محمد محمد علي
تقييم النخبة السياسية والإعلامية للمعايير التى تحکم التغطية الإخبارية التليفزيونية للأحداث الإرهابية فى الدول العربية والأوربية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 35-71]
غ
-
غالي، نها عبد المقصود
إشكاليات الإنتاج المصري لنصوص دراما الطفل وتأثيرها على هويته الثقافية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 561-599]
م
-
محمد، عبدالرحمن شوقي
رضا طلاب جامعه عين شمس عن أساليب الدعاية الإعلامية المستخدمة في الترويج للمشروع القومي لمحو الأمية بجامعه عين شمس وعلاقتها بزيادة اقبالهم على المشروع [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 467-497]
-
محمد، علا عبد القوي عامر
العوامل المؤثرة في مصداقية حملات التبرع التليفزيونية لدى الجمهور المصري [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 387-432]
-
محمد، محمد عبداللطيف عبد المعطى
معالجة قضايا المرأة المصرية بالمواقع والصفحات النسائية الإلكترونية فى إطار رؤية مصر 2030: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 435-513]
-
مصطفي، هويدا
کلمة العدد [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 1-3]
-
منصور، حسناء
تأثيرات مشاهدة المحتوى الميدوقراطي بيوتيوب على التفاعل شبه الاجتماعي للشباب السعودي [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 27-64]
ن
-
نصر، وسام
كلمة العدد [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-3]
-
نصر، وسام
كلمة العدد [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-3]
ي
-
يونس، سارة محمد
توظيف طلاب أقسام الاعلام التربوي لتطبيقات المونتاج بالهواتف المحمولة في انتاج المواد الاعلامية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 259-316]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند