آ
-
آليات التأطير
أطر التناول الإعلامى للملف التركى في التليفزيون المصرى : [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 449-492]
ب
-
برامج المرأة
تعرض المراهقات لبرامج المرأة بالقنوات الفضائية وعلاقته باتجاهاتهن نحو النسوية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 211-258]
-
بناء الواقع الاجتماعي
دور الدراما التليفزيونية في تنمية وعي الجمهور بالقضايا الاجتماعية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 435-466]
ت
-
تأثيرات الإعلام الجديد
الاتجاهات البحثية العربية المعاصرة في دراسة تأثيرات الإعلام الجديد على الهوية الثقافية العربية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 233-356]
-
تجسيد الأنبياء
اتِجَاهَاتْ الرأي العام المِصري نحو تَجسِّيد الرُسُل والأنبيَاء في الدراما الدِينيّة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-33]
-
تحديث سياسات الخصوصية
المتغيرات المرتبطة بقرارات المستخدمين بشأن تطبيق الواتس اب بعد تطبيق تحديثات سياسات الخصوصية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 187-231]
-
تطبيقات المونتاج
توظيف طلاب أقسام الاعلام التربوي لتطبيقات المونتاج بالهواتف المحمولة في انتاج المواد الاعلامية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 259-316]
-
تطبيقات الهاتف المحمول
توظيف طلاب أقسام الاعلام التربوي لتطبيقات المونتاج بالهواتف المحمولة في انتاج المواد الاعلامية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 259-316]
-
تطبيق التيك توك
استخدام المرأة الصعيدية لتطبيق التيك توك والإشباعات المتحققة منه [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 515-560]
-
تطبيق الواتس اب
المتغيرات المرتبطة بقرارات المستخدمين بشأن تطبيق الواتس اب بعد تطبيق تحديثات سياسات الخصوصية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 187-231]
-
تطبيق اليوتيوب
العلاقة بين تعرض الشباب الجامعي لتطبيق اليوتيوب ومستويات الطموح لديهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 151-188]
ج
-
جائحة كورونا
استخدام الشبكات الاجتماعية في التجنيد الإلكتروني الإرهابي في ظل جائحة كورونا: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 285-334]
-
جائحة كورونا
التماس طلبة الدمج والعاديين بالمدارس المصرية للمعلومات بالقنوات والمنصات التعليمية- خلال جائحة كورونا- وعلاقته بتلبية احتياجاتهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 601-653]
-
جائحة کورونا
بِنَاءْ الأُطر المصوّرة لجائحة کورونا بموقع منظَّمة الصِّحة العالميّة على الإنترنت: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 1-34]
-
جائحه کورونا
اعتماد طلاب المرحلة الثانوية علي مواقع التواصل کمصدر للمعلومات عن جائحه کورونا ومستوى الوعي الصحي لديهم [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 119-171]
-
جماليات الإعلان
اتجاهات المشاهد السعودي نحو جماليات الإعلان التلفزيوني: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 357-384]
ح
-
حملات التبرع التليفزيونية
العوامل المؤثرة في مصداقية حملات التبرع التليفزيونية لدى الجمهور المصري [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 387-432]
د
-
دراما الطفل
إشكاليات الإنتاج المصري لنصوص دراما الطفل وتأثيرها على هويته الثقافية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 561-599]
ر
-
راديو مصر
العوامل المؤثرة في أجندة القائمين بالاتصال في الإذاعات المصرية واتجاهاتهم نحو عملهم بالإذاعة ونحو الإذاعة التي يعملون بها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 233-284]
-
رؤية مصر 2030م
معالجة قضايا المرأة المصرية بالمواقع والصفحات النسائية الإلكترونية فى إطار رؤية مصر 2030: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 435-513]
س
-
سمة ما وراء المزاج
تعرض الجمهور للمحتوى الدرامى في المنصات التليفزيونية الرقمية وعلاقته بالحالة المزاجية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 189-232]
ش
-
شباب الجامعات
مصداقية التناول الإعلامى للمشروعات القومية عبر المواقع الإلكترونية وعلاقته بالرضا عن الأداء الحكومى لدى شباب الجامعات [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 399-434]
ص
-
صورة البخيل
صورة البخيل كما تعكسها المسلسلات التليفزيونية واتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 105-141]
-
صورة مصر
صورة مصر في الخطاب الأمريکي عبر قناة الحرة الأمريکية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 533-561]
ط
-
طلاب الجامعة
رضا طلاب جامعه عين شمس عن أساليب الدعاية الإعلامية المستخدمة في الترويج للمشروع القومي لمحو الأمية بجامعه عين شمس وعلاقتها بزيادة اقبالهم على المشروع [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 467-497]
-
طلاب المرحلة الثانوية
اعتماد طلاب المرحلة الثانوية علي مواقع التواصل کمصدر للمعلومات عن جائحه کورونا ومستوى الوعي الصحي لديهم [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 119-171]
-
طلاب جامعه عين شمس
رضا طلاب جامعه عين شمس عن أساليب الدعاية الإعلامية المستخدمة في الترويج للمشروع القومي لمحو الأمية بجامعه عين شمس وعلاقتها بزيادة اقبالهم على المشروع [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 467-497]
-
طلاب قسم الاعلام التربوي
توظيف طلاب أقسام الاعلام التربوي لتطبيقات المونتاج بالهواتف المحمولة في انتاج المواد الاعلامية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 259-316]
-
طلبة الدمج والعاديين
التماس طلبة الدمج والعاديين بالمدارس المصرية للمعلومات بالقنوات والمنصات التعليمية- خلال جائحة كورونا- وعلاقته بتلبية احتياجاتهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 601-653]
ع
-
علم الاجتماع
المقاربات الابستمولوجية بين علم الإعلام وعلمي النفس والاجتماع وعلاقتها بنظريات التأثير في الدراسات الإعلامية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 385-411]
-
علم الإعلام
المقاربات الابستمولوجية بين علم الإعلام وعلمي النفس والاجتماع وعلاقتها بنظريات التأثير في الدراسات الإعلامية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 385-411]
-
علم النفس
المقاربات الابستمولوجية بين علم الإعلام وعلمي النفس والاجتماع وعلاقتها بنظريات التأثير في الدراسات الإعلامية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 385-411]
ف
-
فيروس کورونا
اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأخبار التي تنشر لمتحور کورونا الجديد "أوميکرون" على مواقع التواصل الإجتماعي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 499-530]
ق
-
قضايا المرأة المصرية
معالجة قضايا المرأة المصرية بالمواقع والصفحات النسائية الإلكترونية فى إطار رؤية مصر 2030: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 435-513]
-
قناة البي بي سي
"معالجة الأحداث والقضايا المصرية في قناتي البي بي سي BBC البريطانية والسي إن إن CNN الأمريكية" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 563-586]
-
قناة الحرة الأمريکية
صورة مصر في الخطاب الأمريکي عبر قناة الحرة الأمريکية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 533-561]
-
قناة السي إن إن
"معالجة الأحداث والقضايا المصرية في قناتي البي بي سي BBC البريطانية والسي إن إن CNN الأمريكية" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 563-586]
-
قناة العربية
فعالية القنوات التلفزيونية العربية في ترسيخ قيم الهوية الثقافية ( قناة العربية) نموذجاً [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 413-448]
-
قنوات اليوتيوب المتخصصة
تعرض الفتاة المصرية لقنوات اليوتيوب المتخصصة وانعکاسها على النسق القيمي لديها [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 317-385]
ک
-
کلمة العدد
کلمة العدد [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 1-3]
م
-
محو الامية
رضا طلاب جامعه عين شمس عن أساليب الدعاية الإعلامية المستخدمة في الترويج للمشروع القومي لمحو الأمية بجامعه عين شمس وعلاقتها بزيادة اقبالهم على المشروع [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 467-497]
-
مدخل الاستخدامات والاشباعات
الألعاب الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراتها في السلوك الاجتماعي للشباب الجامعى [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 97-150]
-
مستويات الطموح
العلاقة بين تعرض الشباب الجامعي لتطبيق اليوتيوب ومستويات الطموح لديهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 151-188]
-
مصداقية الحملات
العوامل المؤثرة في مصداقية حملات التبرع التليفزيونية لدى الجمهور المصري [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 387-432]
-
معاجة الأخبار
أطر التناول الإعلامى للملف التركى في التليفزيون المصرى : [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 449-492]
-
مواقع التواصل الإجتماعي
الألعاب الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراتها في السلوك الاجتماعي للشباب الجامعى [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 97-150]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأخبار التي تنشر لمتحور کورونا الجديد "أوميکرون" على مواقع التواصل الإجتماعي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 499-530]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
اعتماد طلاب المرحلة الثانوية علي مواقع التواصل کمصدر للمعلومات عن جائحه کورونا ومستوى الوعي الصحي لديهم [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 119-171]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
دوافع استخدام كبار السن لمواقع التواصل الاجتماعي والإشباعات المتحققة لديهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 143-185]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
دور مواقع التواصل الاجتماعى فى تشكيل الصورة الذهنية للقادة السياسيين والمؤسسات السياسية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 587-622]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
دوافع تعرض المرأة المصرية للكوميكس علي مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 657-675]
-
موقع منظَّمة الصٍّحة العالمية على الإنترنت
بِنَاءْ الأُطر المصوّرة لجائحة کورونا بموقع منظَّمة الصِّحة العالميّة على الإنترنت: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 1-34]
ن
-
نشرة التاسعة
أطر التناول الإعلامى للملف التركى في التليفزيون المصرى : [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 449-492]
-
نظريات التأثير الاعلامي
المقاربات الابستمولوجية بين علم الإعلام وعلمي النفس والاجتماع وعلاقتها بنظريات التأثير في الدراسات الإعلامية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 385-411]
-
نظرية الاستخدامات والاشباعات
دوافع استخدام كبار السن لمواقع التواصل الاجتماعي والإشباعات المتحققة لديهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 143-185]
-
نظرية الاستخدامات والاشباعات
استخدام المرأة الصعيدية لتطبيق التيك توك والإشباعات المتحققة منه [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 515-560]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام
اعتماد طلاب المرحلة الثانوية علي مواقع التواصل کمصدر للمعلومات عن جائحه کورونا ومستوى الوعي الصحي لديهم [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 119-171]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام
فعالية القنوات التلفزيونية العربية في ترسيخ قيم الهوية الثقافية ( قناة العربية) نموذجاً [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 413-448]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام
المتغيرات المرتبطة بقرارات المستخدمين بشأن تطبيق الواتس اب بعد تطبيق تحديثات سياسات الخصوصية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 187-231]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام
مصداقية التناول الإعلامى للمشروعات القومية عبر المواقع الإلكترونية وعلاقته بالرضا عن الأداء الحكومى لدى شباب الجامعات [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 399-434]
-
نظرية التلقى
إشكاليات الإنتاج المصري لنصوص دراما الطفل وتأثيرها على هويته الثقافية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 561-599]
-
نظرية التماس المعلومات
اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأخبار التي تنشر لمتحور کورونا الجديد "أوميکرون" على مواقع التواصل الإجتماعي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 499-530]
-
نظرية التماس المعلومات
التماس طلبة الدمج والعاديين بالمدارس المصرية للمعلومات بالقنوات والمنصات التعليمية- خلال جائحة كورونا- وعلاقته بتلبية احتياجاتهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 601-653]
-
نظرية إلتماس للمعلومات
التماس المراة المصرية المعلومات عن التحرش الإلكترونى وعلاقته بالوعى بأساليب مواجهته: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 493-559]
-
نظرية الحتمية القيمية
إشكاليات الإنتاج المصري لنصوص دراما الطفل وتأثيرها على هويته الثقافية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 561-599]
-
نظرية الحتمية القيمية في الإعلام
تعرض المراهقات لبرامج المرأة بالقنوات الفضائية وعلاقته باتجاهاتهن نحو النسوية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 211-258]
-
نظرية المسئولية الاجتماعية
تقييم النخبة السياسية والإعلامية للمعايير التى تحکم التغطية الإخبارية التليفزيونية للأحداث الإرهابية فى الدول العربية والأوربية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 35-71]
-
نظرية المسئولية الاجتماعية
اتِجَاهَاتْ الرأي العام المِصري نحو تَجسِّيد الرُسُل والأنبيَاء في الدراما الدِينيّة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-33]
-
نظرية المعرفة
المقاربات الابستمولوجية بين علم الإعلام وعلمي النفس والاجتماع وعلاقتها بنظريات التأثير في الدراسات الإعلامية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 385-411]
-
نظرية انتشار الافکار المستحدثة
توظيف طلاب أقسام الاعلام التربوي لتطبيقات المونتاج بالهواتف المحمولة في انتاج المواد الاعلامية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 259-316]
-
نظرية تأثير الشخص الثالث
دور الدراما التليفزيونية في تنمية وعي الجمهور بالقضايا الاجتماعية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 435-466]
-
نظرية تأثير الشخص الثالث
استخدام الشبكات الاجتماعية في التجنيد الإلكتروني الإرهابي في ظل جائحة كورونا: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 285-334]
-
نظرية تحليل الاطر الاخبارية
"معالجة الأحداث والقضايا المصرية في قناتي البي بي سي BBC البريطانية والسي إن إن CNN الأمريكية" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 563-586]
-
نظرية تحليل الاطر الاخبارية
أطر التناول الإعلامى للملف التركى في التليفزيون المصرى : [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 449-492]
-
نظرية تحليل الخطاب الإعلامى
معالجة قضايا المرأة المصرية بالمواقع والصفحات النسائية الإلكترونية فى إطار رؤية مصر 2030: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 435-513]
-
نظرية حارس البوابة الاعلامية
العوامل المؤثرة في أجندة القائمين بالاتصال في الإذاعات المصرية واتجاهاتهم نحو عملهم بالإذاعة ونحو الإذاعة التي يعملون بها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 233-284]
-
نظرية وضع الأجندة
معالجة قضايا المرأة المصرية بالمواقع والصفحات النسائية الإلكترونية فى إطار رؤية مصر 2030: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 435-513]
-
نظرية وضع الاجندة
العوامل المؤثرة في أجندة القائمين بالاتصال في الإذاعات المصرية واتجاهاتهم نحو عملهم بالإذاعة ونحو الإذاعة التي يعملون بها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 233-284]
-
نموذج القيمة المتوقعة لفشباين
اتِجَاهَاتْ الرأي العام المِصري نحو تَجسِّيد الرُسُل والأنبيَاء في الدراما الدِينيّة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-33]
-
نموذج توقع القيمة
دور مواقع التواصل الاجتماعى فى تشكيل الصورة الذهنية للقادة السياسيين والمؤسسات السياسية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 587-622]
-
نموذج قبول التكنولوجيا
استخدام طلاب الإعلام التربوي لتقنيات التعليم الرقمي عبر الهواتف الذكية ودوره في إثراء العملية التعليمية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 35-103]
و
-
وعي الجمهور
دور الدراما التليفزيونية في تنمية وعي الجمهور بالقضايا الاجتماعية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 435-466]
ي
-
يوتيوب
تأثيرات مشاهدة المحتوى الميدوقراطي بيوتيوب على التفاعل شبه الاجتماعي للشباب السعودي [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 27-64]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند